أيقونة سبايك فاستالأسئلة الشائعة

إجابات لأهم استفسارات
المتدربين

يمكنك شحن محفظتك عبر الطرق المتاحة داخل حسابك، مثل: التحويل أو الإيداع عبر القنوات المحلية المعروضة في صفحة "محفظتي" أو وسائل الدفع الرقمية المتاحة في بلدك (يتم توضيحها داخل النظام) جميع طرق الدفع وآخر التحديثات عليها تظهر لك من داخل حسابك عند تقديم طلب شحن المحفظة، ولا نطلب أبدًا تحويل أموال إلى أشخاص بشكل مباشر خارج القنوات الرسمية.

بعد إتمام الاشتراك: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك. ادخل إلى قسم "برامجي" أو "برامجي التعليمية". اختر اسم البرنامج التعليمي المسجّل فيه. سيظهر لك تقدّمك ويمكنك استكمال المشاهدة من آخر درس توقّفت عنده، من الكمبيوتر أو الموبايل.

نعم، عند إنهاء جميع دروس البرنامج (وأي اختبار نهائي إن وجد)، يتم إصدار شهادة إتمام إلكترونية باسمك، وتُرسل تلقائيًا إلى بريدك الإلكتروني المسجّل في المنصة، ويمكنك الاحتفاظ بها أو طباعتها عند الحاجة.

نعم، يوجد دعم فني لمساعدتك في أي مشكلة تقنية أو استفسار يتعلق بحسابك أو المحفظة أو البرامج التعليمية ويمكنك التواصل مع فريق الدعم من خلال صفحة "الدعم الفني" داخل حسابك، حيث ستجد بيانات التواصل المتاحة (البريد، الواتساب، أو نموذج التواصل)، وسيتم الرد عليك في أقرب وقت خلال أوقات العمل.

لا، لا يمكن استرجاع الرسوم بعد شحن المحفظة أو الاشتراك في أي برنامج تعليمي ,ننصحك بالتأكد من رغبتك في الاشتراك، وقراءة تفاصيل البرنامج جيدًا قبل الدفع، لأن الرصيد يستخدم فقط للوصول للمحتوى التعليمي داخل المنصة ولا يمكن استرجاعه كأموال.

الأساسية مصمّمة لتناسب المبتدئين تمامًا، وتبدأ معك من الصفر وبأسلوب مبسّط وعملي, بعض البرامج المتقدمة قد تحتاج فهمًا أوليًا للأساسيات، وفي هذه الحالة يتم توضيح مستوى الصعوبة والمتطلبات في وصف كل برنامج قبل الاشتراك.